الأربعاء، 11 فبراير، 2009

بـــــــــــــــــــلاغ
في إطار الأنشطة التضامنية مع المعتقلين السياسيين ببلادنا تعتزم الهيئة الوطنية للتضامن مع الطلبة المعتقلين بمراكش وكافة المعتقلين السياسيين ببلادنا تنظيم أسبوعا وطنيا للتضامن تحت شعار: " جميعا من اجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين" وذلك وفق البرنامج التالي: السبت 14 فبراير 2009 : تخليد الذكرى الأربعينية لاستشهاد المناضل عبد الرزاق الكاديري تحت شعار " جميعا من اجل الكشف عن الحقيقة الكاملة لاغتيال المناضل عبد الرزاق الكاديري ومحاكمة مغتاليه" ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.
الاثنين 16 فبراير 2009: تنظيم مائدة مستديرة بعنوان:" أوضاع المعتقلين السياسيين بالسجون ونضالات عائلاتهم "، على الساعة الخامسة والنصف مساء.
الثلاثاء 17 فبراير 2009: تنظيم وقفة احتجاجية مركزية من تنظيم الهيئة الوطنية وعائلات المعتقلين السياسيين على الساعة الخامسة والنصف أمام البرلمان.
الخميس 19 فبراير 2009: تنظيم لقاء دراسي على شكل ورشات حول الحريات النقابية والاعتقال السياسي ابة اليات للمواجهة ، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء.
الجمعة 20 فبراير 2009 : تنظيم ندوة حول الخروقات التي تشوب المحاكمات السياسية بمشاركة مجموعة من الأساتذة المحامين تحت عنوان : " المحاكمة العادلة والإعتقال السياسي " .
السبت 21 فبراير 2009 : تنظيم مهرجان ختامي يضمن فقرات فنية وشعرية . ملحوظة: سيتم الإعلان عن مكان الأنشطة في القريب العاجل بعد تأكيد الموافقة من طرف المسؤولين عنها.

ليست هناك تعليقات: