الاثنين، 29 يونيو، 2009

ندوة صحفية لعائلات المعتقلين السياسيين بمراكش -بالرباط- يوم الإثنين 08-06-09

Publié par عسو الخطابيassoulkhttabi

عائلات المعتقلين السياسيين بمراكش

بــــــــــــــــــــلاغ


أمام استمرار اعتقال أبنائنا الإحدى عشر''مجموعة زهرة بود كور'' بدون وجه حق...

أمام استمرار التماطل الذي لا يزال يطبع تعاطي الدولة المغربية مع ملف ا بنائنا والخروقات القانونية التي تطال الملف(التأجيلات الغير المبررة,اعتقال ومتابعة الشهود......)

أمام القمع اليومي لنضالات العائلات ولعل آخرها ما تعرضت له العائلات من ضرب واعتقال أمام محكمة الاستئناف يوم 19مارس و28ماي2009 ,وحرماننا من حقنا في حضور محاكمة أبنائنا .

أمام معاناتنا اليومية كعائلات للمعتقلين السياسيين بمراكش على مدى سنة وقرابة شهر.

أمام استمرار معاناة أبنائنا والظروف اللانسانية التي يعيشونها من داخل سجن بولمهارز بمراكش(الاكتظاظ ، تفشي الأمراض الصحية والاجتماعية بجناح النساء وجناح الرجال,.... ) والتي نسطر من خلالها على حرمانهم من الحق في التطبيب وفي متابعة دراستهم, ومطلب تجميعهم وعزلهم عن معتقلي الحق العام....

أمام التزييف الصارخ لنتائج امتحاناتهم ورفض إدارة الكلية منحهم بيانات النقط والتخطيط الممنهج لطردهم

ننظم نحن عائلات المعتقلين السياسيين بمراكش
ندوة صحافية بالرباط يوم الاثنين 08 يونيو2009 على الساعة 10صباحا بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحت شعار ''أوقفوا هاته المعاناة وأطلقوا سراح أبنائنا''.
بهذه المناسبة وباسم أمهات وآباء المعتقلين الطلبة بمراكش نتوجه بدعوتنا للسادة ممثلي الصحافة الوطنية والدولية ,الهيئات الحقوقية والديمقراطية الوطنية والدولية ,وكالات الأنباء المحلية والدولية,هيئة الدفاع,المنظمات والهيئات المهتمة بواقع السجون....


عائلات المعتقلين السياسيين بمراكش
01_06_2009

ليست هناك تعليقات: